يوفر بريد البحرين صناديق بريدية مريحة وآمنة لاستلام البريد وإدارته. ويمكن للأفراد والأعمال استئجار صندوق بريد في أي من المناطق المخصصة في أنحاء المملكة.

مميزات الخدمة:

  • يمكن صندوق البريد الزبائن من استلام البريد في الوقت الذي يناسبهم.
  • تسهيل عملية إرسال البريد.
  • تخزين المواد البريدية في حالة سفر صاحب الصندوق البريدي.
  • عبر صناديقهم البريدية يحصل الزبائن على الرسائل الترويجية والدعائية.

الإجراءات:

  • للاشتراك يرجى ملأ الاستمارة الخاصة المتوفرة في جميع فروع ومكاتب البريد، وإحضار بطاقة الهوية الشخصية الصالحة، وتقديم عنوان صحيح ثم ادفع تكلفة الإيجار السنوي.
  • تطبق الشروط والأحكام.

للمزيد من المعلومات حول تكاليف الإيجار السنوي انظر للجدول الوارد أدناه.

 للاستخدام الشخصي للاستخدام التجاري
الإيجار السنوي 15.000 د.ب 
50.000 د.ب 
تغيير الأقفال والمفاتيح
15.000 د.ب  15.000 د.ب