يوفر بريد البحرين صناديق بريدية مريحة وآمنة لاستلام البريد وإدارته. ويمكن للأفراد و الأعمال استئجار صندوق بريد في أي من المناطق المخصصة في أنحاء المملكة.
مميزات الخدمة :
- يمكن صندوق البريد الزبائن من استلام البريد في الوقت الذي يناسبهم.
- تسهيل عملية إرسال البريد.
- تخزين المواد البريدية في حالة سفر صاحب الصندوق البريدي.
- عبر صناديقهم البريدية يحصل الزبائن على الرسائل الترويجية والدعائية.
الإجراءات :
- للاشتراك يرجى ملأ الاستمارة الخاصة المتوفرة في جميع المكاتب البريدية ، وإحضار بطاقة الهوية الشخصية الصالحة، وتقديم عنوان صحيح ثم ادفع تكلفة الإيجار السنوي.
- تطبق الشروط والأحكام.
للمزيد من المعلومات حول تكاليف الإيجار السنوي انظر للجدول الوارد أدناه.
للاستخدام الشخصي | للاستخدام التجاري | |
---|---|---|
الإيجار السنوي | 15.000 د.ب | 50.000 د.ب |
تغيير الأقفال والمفاتيح | 15.000 د.ب | 15.000 د.ب |