شروط الاستخدام

يرجى قراءة شروط استخدام الموقع التالية التي تتصل المعلومات بشأن استخدام العام من موقعنا على الانترنت.

 

قبول شروطنا

من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمشاركة والبحرين، وعرض، والوصول أو استخدام أي من الخدمات أو المعلومات التي تم إنشاؤها، التي تم جمعها، وقد تم تجميعها أو المقدمة في هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام ببنود وشروط الخدمة التالية. أن تفهم، توافق وتقر أن هذه الشروط تشكل اتفاق ملزم قانونا بينك وبين بريد البحرين وأن استخدامك للموقع واشنطن بوست البحرين وتحدد قبول قاطع على اهتمامكم بهذا الاتفاق.

 

توفير الخدمات

المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. يتم توفير هذه المعلومات من قبل واشنطن بوست البحرين وبينما نحن نسعى للحفاظ على معلومات حديثة وصحيحة، لن نقدم أية بيانات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، عن اكتمال ودقة وموثوقية وملاءمة أو التوافر فيما يتعلق الموقع أو المعلومات والمنتجات والخدمات، أو الرسومات ذات الصلة الواردة في هذا الموقع لأي غرض من الأغراض.

 

بريد البحرين ليست مسؤولة عن أي الاعتماد كنت مكان على هذه المعلومات. في أي حال من الأحوال فإننا سوف تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، خسارة غير مباشرة أو تبعية أو أضرار، أو أي خسارة أو ضرر ينشأ من أي نوع من فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن أو فيما يتصل، واستخدام هذا الموقع .

 

أنت توافق وتقر أن بريد البحرين يحق له تعديل أو تحسين أو إيقاف أي من خدماتها وفقا لتقديرها المطلق ودون سابق إنذار لك حتى لو كان ذلك قد يؤدي إلى منعك من الوصول إلى أي معلومات الواردة فيه.

 

حق النشر

جميع الحقوق محفوظة. باستثناء شعارات ومعلومات عن 3 وصلات الإنترنت الحزب، جميع المحتويات والوظائف في الموقع: بما في ذلك النصوص والرسوم والرموز، والصور هي ملكية حصرية للبريد البحرين. أي جزء من محتويات هذا الموقع قد تكون مستنسخة أو تخزينه في نظام استرجاع أو نقله بأي شكل أو بأي وسيلة كانت إلكترونية أو ميكانيكية، التصوير، الميكروفيلم أو تسجيل أو غير ذلك، دون الحصول على إذن خطي من البحرين بوست، أو ما لم خلاف ذلك محددة، وحسب المبادئ التوجيهية المذكورة في قسم منها (على سبيل المثال، المركز الإعلامي).

 

خصوصية

بريد البحرين ملتزمة بحماية وخصوصية المعلومات الشخصية التي نحن قد جمع منك كما يمكنك استخدام هذا الموقع. عن طريق تقديم معلومات، فإنك توافق على الشروط التالية:

 

بريد البحرين بجمع معلومات شخصية في مناطق معينة من الموقع عندما يقدم المستخدمون الأشكال (على سبيل المثال، طلب وظيفة) أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب مزيدا من المعلومات. ويمكن أن تشمل هذه المعلومات الشخصية اسمك وتفاصيل الاتصال وغيرها من التفاصيل الشخصية.

 

بريد البحرين تستخدم هذه المعلومات لتلبية الطلبات والرد على الاستفسارات، واستعراض والنظر في أي استفسارات تتعلق بالتوظيف التي يتم إرسالها. إذا كنت تقديم نموذج طلب وظيفة، ولا يجوز إبقاء التفاصيل الخاصة بك على ملف وموظفينا قد اتصل بك لأغراض التجنيد. إذا كنت قد قدمت عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في الخدمة أو للحصول على معلومات إضافية، موظفينا قد اتصل بك لتلبية طلبك.

 

حقوق الملكية

فإنك تقر وتوافق على أن البحرين موقع آخر قد يحتوي على معلومات الخاصة والسرية بما في ذلك العلامات التجارية وعلامات الخدمة وبراءات الاختراع التي تحميها قوانين الملكية الفكرية والمعاهدات الدولية للملكية الفكرية. بريد البحرين يأذن لك لعرض وتقديم نسخة واحدة من أجزاء من محتواه لاتصال، استخدام الشخصي غير التجاري. لا يجوز بيع المحتوى، إعادة إنتاج، أو توزيعها دون الحصول على إذن كتابي. أية علامات تجارية من طرف ثالث وعلامات الخدمة والشعارات هي ملك لأصحابها. محجوزة أية حقوق أخرى لا الممنوحة صراحة في هذه الوثيقة.

 

التنصل من الضمانات

أنت تفهم وتوافق على أن استخدامك للبريد البحرين الموقع كليا على مسؤوليتك الخاصة، والتي تقدم خدمات لدينا "كما هي" و "كما هي متوفرة" .Bahrain المشاركة لا تقدم أي ضمانات أو موافقات صريحة أو ضمنية أو بيانات على الإطلاق ل تشغيل بريد البحرين على شبكة الإنترنت، المعلومات والمحتويات والمواد أو المنتجات. ويشمل هذا، ولكن لا تقتصر على، الضمانات الضمنية للرواج والصلاحية لغرض معين وعدم الانتهاك، والضمانات التي يمكنها الوصول إلى أو واستخدام الخدمة دون انقطاع أو خطأ مجانا أو أن العيوب في الخدمة ستكون تصحيح.

 

حدود المسؤولية

أنت تفهم وتوافق على بريد البحرين وأي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها لا يجوز في أي حال أن يكون مسؤولا عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو مثالية. ويشمل هذا، ولكن لا تقتصر على الأضرار الناجمة عن خسارة الأرباح، انقطاع الأعمال، السمعة التجارية أو السمعة أو ضياع برامج أو معلومات أو خسارة غير الملموسة الأخرى الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة، أو معلومات، أو أي توقف مؤقت أو دائم من هذه الخدمة أو الحصول على المعلومات، أو الحذف أو الفساد من أي محتوى أو معلومات، أو عدم تخزين أي محتوى أو معلومات. تطبق الحد المذكور أعلاه أم لا بريد البحرين وقد نصح أو يفترض أن يكون على علم بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. في الولايات القضائية التي لا يسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية مسؤولية بريد البحرين محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.

 

روابط للمحتوى الخارجي

بريد البحرين قد تتضمن وصلات إلى طرف ثالث المحتوى والإعلان أو مواقع الانترنت. فإنك تقر وتوافق على أن البحرين بوست، أثناء ممارستهم لأكبر قدر من الحيطة في تجميع هذا الموقع ليست مسؤولة أو مسؤولة عن: (ط) توافر أو دقة تلك المواقع أو الموارد؛ أو (ب) محتوى أو منتجات أو خدمات أو المتاحة من مثل هذه المواقع أو الموارد. وصلات لهذه المواقع أو الموارد لا تعني أي تأييد البحرين المشاركة في مثل هذه المواقع أو الموارد أو المحتوى أو المنتجات أو الخدمات المتاحة من مثل هذه المواقع أو الموارد. فإنك تقر وحدها مسؤولية وتحمل كل المخاطر الناشئة عن استخدامك لأية مواقع أو موارد من هذا القبيل.

 

الاختصاص

أنت تفهم بوضوح وتوافق على الخضوع لجهة الاختصاص الشخصية والحصرية لمحاكم مملكة البحرين من أجل حل أي مسألة قانونية تنشأ عن هذه الاتفاقية أو المتعلقة باستخدامك البحرين موقع آخر. إذا كانت المحاكم ذات الاختصاص، يحكم أن أي حكم من أحكام هذا الاتفاق غير صالح، ثم سيتم حذف هذا النص من البنود وسيستمر شروط المتبقية لتكون صالحة.

 

تعديلات على الشروط

تحتفظ بريد البحرين الحق في تعديل هذه الشروط من وقت لآخر في تقديرنا ودون أي إشعار. تغييرات على شروطنا تصبح سارية المفعول اعتبارا من تاريخ نشرها واستمرار استخدامك لبريد البحرين الموقع بعد أية تغييرات على شروط ودلالة موافقتك على الالتزام بها.

 

الحسابات وكلمات المرور

إذا كنت قد سجلت أو اشتركت في البحرين موقع آخر، أي رمز هوية المستخدم أو كلمة المرور يجب أن تبقى سرية وتستخدم فقط من قبل لك (ما لم يتفق خطيا مع بريد البحرين). لدينا الحق في تعطيل أي رمز هوية المستخدم أو كلمة المرور سواء تم اختيارهم من قبلك أو التي خصصتها بنا في أي وقت إذا كان في خيار لدينا كنت قد فشلت في الامتثال لأي من أحكام هذه شروط الاستخدام.

 

السلوك القانوني

يجب عليك عدم استخدام الموقع بأي حال من الأحوال أن يسبب أو يحتمل أن يسبب الموقع أو الوصول إليها ليتم إعاقة أو ضرر أو ضعف في أي شكل من الأشكال. عليك أن تدرك أن وحدك المسؤول عن جميع الاتصالات الإلكترونية ومحتويات المرسلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالنسبة لنا. يجب عليك استخدام الموقع لأغراض مشروعة فقط.

 

اتفاق كامل

إلى أقصى حد يسمح به القانون، تخضع هذه الشروط بموجب القانون البحريني. أنت تفهم وتوافق على الشروط المذكورة أعلاه تشكل اتفاق عام كامل بينك وبين بريد البحرين. قد تكون خاضعة لشروط إضافية والشروط عند استخدام أو شراء أو الحصول على الخدمات الأخرى، والخدمات التابعة لها أو محتوى طرف ثالث أو مادية.