تتيح هذه الخدمة لمتعاملي بريد البحرين إمكانية إضافة بطاقة "علم الوصول" عند إرسال البعائث البريدية محلياً أو دولياً عبر البريد العادي، البريد المسجل، الطرود البريدية، أو البريد الممتاز والتي يحصل من خلالها المرسل على بطاقة علم الوصل بعد توقيع المرسل إليه عليها وذلك لتأكيد عملية الاستلام.


المتطلبات والمستندات اللازمة لتقديم الخدمة:
- بطاقة هوية سارية لمقدم الطلب.
- تعبئة استمارة بطاقة علم الوصول.
- كتابة بيانات المرسل والمرسل إليه على بطاقة علم الوصول بشكل كامل وصحيح.
- لا يمكن إرسال بطاقات علم الوصول بشكل مستقل، بل تُضاف إلى إحدى خدمات الإرسال الأخرى.

 

خطوات تقديم الخدمة:
- التوجه إلى موظف شباك البريد وطلب الخدمة.
- تعبئة استمارة بطاقة علم الوصول.
- دفع الرسوم المستحقة واستلام إيصال الدفع.

 

طريقة الدفع
الدفع متاح عبر طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي (الخصم المباشر).