تقدم الخزائن الإلكترونية بديلاً مريحًا لزيارة مكاتب البريد التقليدية أو خدمات التوصيل للمنازل، وتوفر مرونة للعملاء الذين لا يستطيعون استلام الطرود خلال ساعات التسليم المعتادة.
تتوفر الخزائن الإلكترونية حالياً في 9 مواقع مميزة، ويمكن الوصول إليها خلال ساعات عمل كل منشأة:
- مجمع السيف ضاحية السيف
- مجمع السيف المحرق
- مجمع السيف مدينة عيسى
- مجمع الأفنيوز
- مجمع مراسي جاليريا
- مدينة التنين
- سوق البرحة
- مجمع سار
- مجمع البحرين
مزايا الخدمة:
- الراحة: تجنب زيارة مكتب البريد أو تحديد موعد لتسليم المنزل.
- المرونة:مثالية لمن لا يستطيع استلام الطرود في المنزل أو من يصعب عليه زيارة مكاتب البريد خلال ساعات العمل.
- الأمان: يتم تخزين الطرود بأمان حتى استلامها، مما يضمن راحة البال.
خطوات استلام طردك من الخزانة الإلكترونية
- عند استلام إشعار وصول الطرد، اختر خيار الخزانة الإلكترونية.
- اختر موقع الخزانة الإلكترونية الأقرب لك.
- توجه إلى الموقع وأدخل رمز التحقق الذي وصلك عند تأكيد الموقع.
- استلم طردك.
الرسوم:
- لا توجد رسوم.
الأسئلة الشائعة:
- كيف سأعرف متى أستلم طردي من الخزانة؟
ستتلقى رسالة تحتوي على تفاصيل الاستلام بمجرد أن يصبح الطرد جاهزًا، بما في ذلك موقع الخزانة وتعليمات الوصول.
- كم لدي من الوقت لاستلام الطرد من الخزانة؟
لديك 48 ساعة لاستلام الطرد من الخزانة المحددة.
- ماذا يحدث إذا لم أستلم الطرد خلال ٤٨ ساعة؟
إذا لم تقم بإستلام الطرد خلال 48 ساعة، سيتم الاحتفاظ بالطرد سيقوم مكتب البريد بإعادة الطرد إلى مجمع الفرز حيث سيتم الاحتفاظ بالطرد هناك لمدة محددة تعرف بـ فترة الاحتفاظ، وذلك حسب خدمة البريد ونوع الطرد (حسب نوع الخدمة المستخدمة –البريد العادي أو المسجل أو بريد الممتاز). إذا لم يتم استلام الطرد خلال فترة الاحتفاظ، فسيتم إعادته إلى المرسل.
- هل يمكن لشخص آخر استلام الطرد نيابة عني؟
نعم، يمكن للطرف الثالث استلام الطرد بشرط تقديم رمز الاستلام الصحيح المرسل إليك.
- من يمكنني التواصل معه للحصول على مزيد من المعلومات أو المساعدة؟
يمكنك الاتصال على الخط الساخن لبريد البحرين 80001100، أو إرسال بريد إلكتروني إلى This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.، أو مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم +973 17341022